الإدارة التنفيذية للخدمات المساندة

  1. الإدارة العامة للمشتريات و العقود: اتباع أفضل الممارسات و المنهجيات لضمان سلامة الإجراءات التعاقدية و سرعة تلبية احتياجات الوحدات الإدارية و خلق علاقة مثالية مع أطراف العلاقة التعاقدية واتباع الأساليب الحديثة لضمان توفير احتياجات الوحدات الإدارية في الهيئة في الوقت المحدد و وفق المواصفات و المعايير المطلوبة
  2. الإدارة العامة لتقنية المعلومات: تخطيط و تنفيذ الاستراتيجية التقنية بما يضمن توفير بيئة تقنية تلبي أفضل المعايير و الممارسات المثلى وتوفير الأنظمة و التطبيقات الالكترونية التي تساهم برفع جودة الأعمال و المهام و ضمان جاهزيتها و تطويرها بشكل دائم ورفع مستوى جاهزية البيئة التقنية من خلال تقديم أفضل الخدمات و التقنيات التي تساهم برفع معدلات الإنجاز.
  3. الإدارة العامة لرأس المال البشري: التخطيط الأمثل للموارد البشرية و توفير الموارد البشرية بالوقت المحدد و الحفاظ على الموارد البشرية وتوفير أفضل الخدمات للموارد البشرية بما يسهم في تحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي ورفع كفاءة الموارد البشرية من خلال تصميم و إعداد برامج التدريب و التطوير و التبادل المعرفي وتنظيم عمليات التواصل الداخلي بما يسهم بخلق أجواء عمل إيجابية.
  4. الادارة العامة للخدمات الإدارية: تطوير عمليات الاتصالات الإدارية و الحفاظ على المعاملات بالطرق المثلى و استقبال الاتصالات الواردة و التعامل معها وتحقيق أعلى مستويات الحفاظ على المركبات و ضمان سلامتها وجاهزيتها والمحافظة على جميع المرافق التابعة للهيئة وتطويرها وضمان جاهزيتها و سلامتها وسلامة العاملين بها وحفظ الوثائق وأرشفتها حسب المعايير والأساليب العلمية وضمان سلامتها و توفرها عند الطلب وضمان سلامة الأصول و توفر المخزون و الحفاظ عليه من خلال اتباع أفضل الأساليب العلمية والعملية